الاثنين، 2 يناير 2017

رواية الجن العاشق

الجن العاشق 

 الحلقة الاولى :-


قصتنا خيالية لكن كمان فيها احداث حقيقية اقتبست من استشارة مرت على الكاتب  قبل شهور و بتمنى تتعظو منها
سارة فتاة جميلة جدا بتدرس في الجامعة و زولة عاجباها نفسها جدا و شايفة انو هي جميلة جدا و ماف زول بستاهلها
ماريا جات صحت سارة لانها نائمة للساعة 8
ماريا : يا بت قومي
سارة : يا امي خليني انوم حبة ياخ
ماريا : الشمس بقت نص الضحى و كمان الصبح ما صليتيهو لشنو
سارة : ما علي صلاة يا امي
ماريا : شنو هو ، انت مش قبل اسبوع قلت لي كدة
سارة : يا امي خليني انوم يااااخ ، بعدين بصلي
ماريا : قلت ليك قومي تقوم قيامتك يا بت ، هسي امشي صلي و بطلي اعذارك دي
سارة : خلاص كويس بقوم ، بس خليني خمسة دقايق بس
ماريا : ما عايزة تقومي مش ، انا بعرف اقومك كيف
ماريا تقوم تقفل المروحة و تمشي تفتح الراديو باعلى صوت
و فعلا خطتها تنجح و سارة تقوم من النوم
سارة : و الله زهجتونا ذاتو ،الليلة الجمعة و حتى النوم ما عايزين تخلونا ننومو
ماريا : بنات الناس الزيك بقومو من الدغش بصلو و ينضفو البيت
سارة : و الله انا اعرف بنات الناس ديل وين ، بعمل ليهم ابادة جماعية  ، جايبين لينا الهوى ياخ
سارة تمشي الحمام و تدخل الحمام من غير تتعوذ كالعادة و بتقوم تتحمم و تفضل تعاين لنفسها باعجاب في المرايا ككل مرة و تقول : عسل عسل بس ، فجاءة تحس بحاجة كانها بتتحسس جسمها لكن ما بتهتم بالموضوع و تطلع من الحمام
ماريا : يا بت امشي صلي
سارة : كويس يا امي بمشي اصلي جوا
ماريا : تمام
سارة تدخل غرفتها و ما تصلي و تقعد مسافة و تطلع برا نظام صلت
تقوم تساعد امها في شغل البيت
والد سارة اسمو محجوب و يجي يتكلم مع سارة
محجوب : يا بتي تعالي عايزك في موضوع
سارة : موضوع شنو يا ابوي
محجوب : عاصم كلمني قال لي انو في زول قال عايز عروس و هو رشحك ليهو لانك فيك المواصفات الهو عايزها
سارة : لكن انا ما عايزة اعرس هسي
محجوب : يا بتي دا عاشر عريس ترفضيهو
سارة : بكون زي البقية زول مفلس و معدوم
محجوب : يا بنتي من جاءكم من ترضون خلقه و دينه فزوجوه
سارة : يا ابوي الفلس دا ما حبابو و انا ما بتزوج زول مفلس
محجوب : هسي انا وضعي وسط و الحمد لله قدرت اقريك انتي و اخوانك و اخواتك
سارة : هسي اخواتي كلهم عرسو مفلسين و لي هسي بشيلو منك
محجوب : انا راضي يا بتي و ديل بناتي كمان
سارة : عشان كدة انا ما حتزوج الا زول غني عشان اديك ما اشيل منك
محجوب : الله يهديك يا بتي و انا ما عايز غير استرك بس ، هسي انا اقول للزول شنو
سارة : هو مواصفاتو شنو
محجوب : هو قال لي انو نائب اخصائي و شاب صغير في العمر
سارة : ما تقول كدة من الصباح 😍، طيب انا موافقة اشوفو و ما دام نائب اخصائي اكيد بكون مقرش
محجوب : و الله ما سالت عاصم اذا كان عندو قروش او لا ، بس سالتو من اخلاقو و شكرها لي
سارة : ما دام نائب اخصائي اكيد بكون اخلاقو حلوة و سمح لان القروش بتمشي للسمحين بس و بتسمح الزول
ماريا : ههههههه والله انتي تطلعك دا حيوقعك
سارة : والله الطموح ما عيب
محجوب : طيب هو حيجي المساء بعدين تشوفو بعض و اذا حصل قبول بكلمو يجيب اهلو و نتم الموضوع
سارة : مية مية
سارة تقول في نفسها : لو جاء هسي ما مشكلة لاني واثقة اني حأعجبو لانو جمالي مافيهو اتنين بختلفو فيهو 
و فعلا سارة تلبس فستان و مكياج خفيف و بتطلع جميلة جدا و اي زول لو شافها بنبهر بي جمالها الطبيعي و الفاتن
و جاء عاصم مع العريس و العريس اسمو جمال عشان يشوفو سارة
جمال : السلام عليكم عم محجوب
محجوب : و عليكم السلام
عاصم : طبعا يا عم محجوب ، جمال دا اعز اصدقائي و لمن قال لي عايز يتزوج ما جاء في بالي غير بنتك لانو ما شاء الله ادب و جمال
محجوب : دا من كرم اصلك
جمال : طبعا انا ما شفت بنتك لكن جيت بالسمعة الطيبة و انا بثق في اختيار صديقي عاصم و ان شاء الله يحصل كلو خير
محجوب : تسلم كتيير على كلامك و نحن بنشتري راجل يا ولدي
محجوب و جمال يتعرفو على بعض و محجوب يتكيف منو و من طبعو و من كلامو يقوم ينادي سارة عشان العريس يشوفها و تشوفو
سارة تجي داخلة بي خجل و تسرق النظرات عشان تشوف العريس و يعجبها جدا
لكن غير المتوقع انو العريس لمن شافها قام مخلوع جدا و عاين لصحبو باستغراب لانو شافها مشوهة و قبيحة جدا
الى هنا تنتهي الحلقة الاولى من رواية الجن العاشق نلتقي في الحلقة القادمة ان شاء الله .........



بقلم : تهاني محي الدين



0 التعليقات: