الاثنين، 9 يناير 2017

الجن العاشق

بسم الله الرحمن الرحيم 

الجن العاشق



الحلقة السابعة :-


سارة تستغرب و تقول : مالي انا بقيت بحلم بي خالد كتيير دا ، هل انا بحبو للدرجة دي !! ، طوالي بحسو معاي و حتى بحس بي نفسو في الغرفة معاي ، شكلي بحبو شديد
تقوم من النوم و تمشي و تلبس و تطلع على الجامعة و يلاقيها خالد و يوصلها للجامعة و تودعو و تدخل الجامعة و تمشي قاعتها
سارة : منال ازيك ، شوفي خلودي جاب لي شنو
 منال : وااااااو، رهيييب ،اس7 عديل كدا ، دا غالي شديد يمكن اكتر من 8 الف
سارة : قال لي ما يغلى عليك و لو عايزة بترينة بجيبها ليك
منال : مباااالغة ، حظك والله يا سارة ، قلتي شاب صغير و غني كمان محظوظة والله
سارة : ما شفتي هو بحبني كيف ، انا عمري مافي زول حباني كدة زي حبو دا
منال : اكييد طبعا بحبك ، لو ما بحبك ما بجيب ليك تلفون زي دا ههههه
سارة : كمان انا بحبو والله ، بحسو معاي طول اليوم
منال : الله يخليكم لبعض ، لازم تعملو خطوة جادة خطوبة او اي حاجة
سارة : اي عن قريب ان شاء الله
منال : هو فاتحتك في الموضوع
سارة : لا ما قال لي عايز اخطبك ، لكن هو بحبني و متاكدة من حبو و قال لي انتي حتكوني لي بس و ما حتكوني لزول غيري
منال : طيب فاتحيهو في موضوع الزواج
سارة : حانتظرو لحدي يقولها لي براهو
منال : خالد ما عندو صاحب او اخو ، تديني ليهو ههههه
سارة : بسالو ليك خلاص هههههه
منال : تكوني ما قصرتي والله ، لكن لهسي ما حصل لي الشرف و شوفتو
سارة : ما تستعجلي ، حتشوفيهو قريب
فجاءة خالد يتصل
سارة : دا خالد متصل
منال : طيب ردي
سارة : الو حبي
خالد : سرويتي مشتاق ليك
سارة : انا كمان مشتاقة ليك كتيير
خالد : قاعدين تقطعو فيني لشنو
سارة : عرفت كيف ؟!
خالد : انتي مش مع صحباتك
سارة : اي مع صحبتي منال
خالد : انتو البنات كدة اصلا ، جنكم شمارات و حسيت انو بتكونو بتقطعو فيني هههههه
سارة : ههههههه اي كنا في سيرتك
خالد : عشان كدة انا من قبيل ماسكاني الزوغطة هههههه
سارة : هههه بطل جن
خالد : مجنون بيك بس انتي
سارة : انت من دخلت حياتي شغلتني ، و هسي امتحاناتي قربت و ما قارية حاجة
خالد : ما تخافي انا حاراجع ليك
سارة : انت بتعرف موادنا
خالد : انا ما وريتك اني قاري علوم حاسوب كمان
سارة : وااااو رهييب
خالد : طيب انا حاشرح ليك تمام
سارة : تسلم لي كتييير و تقفل الخط
منال : قال شنو
سارة : قال حيشرح لي
منال : اتاريك السقطتي هههههه
سارة : مالو يعني حاجة جديدة السقوط هههههه
منال : مجنونة هههه
بعداك اي واحدة تمشي بيتهم
فعلا تجي الامتحانات و خالد كل يوم يراجع مع سارة و يديها حاجات معينة تركز تقراها و سارة لمن تدخل الامتحان بتلقى نفس الحاجات القالها ليها خالد و بتتفاجاءة و تحلها كلها و تطلع مبسوطة من الامتحان
منال : اشتغلتي كيف يا سارة
سارة : مبسوووطة ، كل الحاجات القراني ليها خالد جات
منال : هههههه و الله شرحكم دا انا متاكدة بتكونو مقضينو سرح ما شرح هههههه
سارة :لا والله شرح
منال : بظهر في النتيجة هههههه
سارة : كويس يا شينة
تعدي كل الامتحانات و سارة تجاوب على كل الاسئلة .
بعد الامتحانات ادوهم اجازة 3 اسابيع و سارة في بيتهم بقت انطوائية جدا و بتحب الظلام و بتحب تقعد براها و طول اليوم مع خالد اما في التلفون او الايمو او في الحقيقة حتى في نومها بتحسو معاها و ناس بيتهم شايفنها اتغيرت ما زي زمان
بعد شهر من الامتحانات ظهرت النتيجة و سارة كانت في محاضرة و طلعت النتيجة و لقت نفسها اولة الدفعة لاول مرة بعد ما كانت بتجيب النجاح باعجوبة و كل الدفعة اتفاءجات بالنتيجة دي .
يتبع ....


بقلم : تهاني محي الدين

هناك تعليقان (2) :