الثلاثاء، 10 يناير 2017

رواية الجن العاشق

بسم الله الرحمن الرحيم 

الجن العاشق


 الحلقة الثامنة :-



منال : كيف يا سارة جيتي اولة الدفعة

سارة : انا كمان مستغربة زيك ، انا كنت متاكدة اني حاجيب معدل كويس لكن ما لدرجة اجي الاولى ، الحمدلله

منال : الف مبروك والله لكن عملتيها كيف دي
سارة : مش قلت ليك دا كلو من شرح خالد لي
منال : يعني انتي جادة في كلامك كنتي انو خالد كان بشرح ليك
سارة : جادة والله يا منال ،،هو كان بشرح لي و بقول لي ركزي في الحاجات دي حتجي و فعلا بلقاها في الامتحان
منال : و هو عرف كيف انو الحاجات دي جاية في الامتحان
سارة : هو بقول انا حاسي انو الحاجة دي حتجي
منال :: سبحان الله ، اما زولك بركة او عفريت هههههههه
سارة : عفريت في عينك
منال : ههههه يا ريتني لو جيت عشان تشرحو لي معاكم
سارة : مش قلتي دا سرح هههههه ما شرح
منال :: طلعت البسرح انا ههههه
سارة : انا حأتصل لي امي اوريها حتتفاجاءة طبعا
منال : امك براها ههههههه ، الدفعة كلها اتفاجاءت هههههه
سارة : طيب اسكتي خليني افرحها
سارة تتصل على امها
ماريا : الو سارة ، اها طمني النتيجة كيف ، ان شاء الله ما شايلة مادة المرة دي
سارة : انا جيت اولة الدفعة يا امي
ماريا : اولة شنو ؟ ، بطلي هظار و وريني شلتي كم مادة 
سارة : والله جادة معاكي يا امي ،،انا جيت اولة الدفعة المرة دي
ماريا : سبحان الله مغير الاحوال ، انا اقول قعدتك قلت معانا ليه لانك كنتي بتقعدي في غرفتك كتير ، اتاريك بتقري ، الف الف مبرووووك يا بتي 
سارة : الله يبارك فيك يا امي
ماريا : انا حاسة اني بحلم و تبكي
سارة : ما تبكي يا امي ، دا نجاح
ماريا : دي دموع الفرحة
سارة : طيب اتصلي على ابوي وريهو
ماريا : اي بوريهو ، حيفرح جدا ، و الحمد لله ربنا هداكي للقراية و ان شاء الله يهديك للصلاة يا بتي
سارة : اميين يارب
سارة تقفل الخط و ماريا تتصل على محجوب و وتوريهو و محجوب يفرح جدا و يجيب بارد كتيير للبيت و يتصل على اخوات و اخوان سارة عشان يجو يحتفلو سوا
سارة تتكلم مع منال
سارة : خالد حيفرح كتيير طبعا ، انا لازم اتصل اوريهو
منال : اي وريهو
سارة تتصل على خالد
خالد : الو سرويتي
سارة : حبيبي بارك لي
خالد : مبروك ليك اولة الدفعة
سارة : عرفت كيف ؟
خالد : بطريقتي عرفت
سارة :عارف من متين ؟
خالد : من اجازوها انا عارف
 سارة : ليه ما وريتني يا غياظ  
خالد : عايز تتفاجي مع زملائك ، ما حبيت اكسر المفاجاءة
سارة : مجنون
خالد : ههههه مجنونك انا ،، انا برا منتظرك
سارة : طيب طالعة و تقفل الخط
منال : زولك دا عجيب ، كمان عارف النتيجة قبل تطلع
سارة : مش قلت ليك رووعة ، بهتم بكل تفاصيلي و اي حاجة بتخصني
منال : ما عارفة والله يا سارة لكن قلبي انقبض
سارة : ليه في شنو
منال : زولك دا يحيير بالجد
سارة : ما تحتاري و لا حاجة ، يلا ماشة عشان ما اتاخر عليهو ، باااي و تمشي
منال : اقيفي يا سارة
سارة تمشي و ما تسمعها و منال تقرر تمشي وراها عشان تشوف خالد دا البعرف كل حاجة دا
سارة تطلع برا الجامعة و تشوف خالد و تسلم عليهو و تقيف معاهو حبة و تتونس و تضحك معاهو
منال تطلع و راها و تلقى سارة ....... 

يتبع ...





بقلم : تهاني محي الدين

0 التعليقات: