الأحد، 8 يناير 2017

رواية الجن العاشق

بسم الله الرحمن الرحيم 

الجن العاشق

 الحلقة السادسة :-


سارة تتخيل خالد معاها و تطلع من الحمام مبسوطة و تمشي غرفتها و خالد يتصل عليها
خالد : سرو كيفك
سارة : ☺ تمام
خالد : حمام الهناء
سارة : تسلم لي لكن عرفت كيف اني كنت في الحمام
خالد : حسيت بي كدة ، اتذكرتيني 
سارة : تستغرب و تخجل في نفس الوقت ، ما عارفة اقول شنو لكن انت ما قاعد تغيب عن بالي
خالد : و انتي كمان
سارة : انا حاسة كأني بعرفك من زمان و حاسة كأنك معاي في البيت ، صورتك ما عايزة تفارقني و بكون مبسوطة مع اني عرفتك قريب
خالد : القلوب عن بعضيها و عايزة الصدق انا حبيبتك بالجد و عايزك لي بس
سارة : بالجد حبيتني 
خالد : اي حبيتك
سارة : احلف
خالد : وحياتك عندي حبيتك
سارة : احلف لي بالله
خالد : تيت تيت تيت تيت
و الخط يفصل
سارة : بسم الله الرحمن الرحيم ، مالو قفل الخط فجاءة و تقوم ترجع ليهو
خالد : الو سرويتي
سارة : مالك قفلت الخط
خالد : بس الرصيد قطع
سارة : ايوا
خالد : عايزك تتاكدي اني بحبك انتي بس و ما عايز غيرك
سارة : عايز الصدق انا كمان معجبة بيك جدا
خالد : اعجاب يعني ما حب
سارة : ههههههه ما عارفة ، لكن شعور اول مرة احسو ، يمكن حب ما معروف ، عموما لمن اتاكد بوريك هههههه
خالد : و انا ما مستعجل
سارة: عن اذنك طالعة برا لامي و جاية
خالد : اتفضلي حبيبتي
سارة تمشي لامها و تساعدها و تعمل معاها الغداء و بنشاط اكتر
سارة : ما شفتي يا امي
ماريا : شفت شنو
سارة : نسيت ما حكيت ليك انو جمال الكلب لاقني قبل اسبوع و قال بعتذر و عايز يصلح غلطو
ماريا : عيب يا سارة تنبذي الراجل و شنو كلب دي
سارة : دا اكبر حيوان ، انتي براك عارفة احرجني كيف لمن جانا 
ماريا : اهو اعتذر ليك ،، اقبلي اعتذارو و ما تخلي قلبك اسود
سارة : منو دي ،، مستحيييل اوافق بيهو لو بقى اخر راجل ، و انا بكرة بجيب سيد سيدو المعفن
ماريا : الله يسترك يا بتي
سارة تتغدا و تمشي غرفتا و تتونس مع خالد طول الليل و الصباح تلاقيهو و يمشي يوصلها للجامعة
و استمرت مع خالد قرابة الشهر و بقت متعلقة بيهو جدا جدا لكن بقت تفكر فيهو كتيير و بقت منعزلة عن اسرتها و تميل للعزلة و تتخيل خالد طوالي معاها و يوم خميس خالد اتصل
سارة : الو خلودي
خالد : قولي حبيبي
سارة : خلاص حبيبي لاني بالجد بقيت احبك
خالد : دة اسعد يوم في حياتي 
سارة : انا اول مرة احب كدة ، ما اظن اقدر اعيش من غيرك
خالد : انا كمان يا حبي ما بقدر انو يعدي يوم و ما اشوفك و بكرة الجمعة لازم اشوفك
سارة : ما بقدر يا خالد
خالد : ليه يا حبيبتي
سارة : بكرة يوم الاجازة و بكون عندي شغل في البيت كتير
خالد : طيب نزلي ايمو في تلفونك
سارة : تلفوني ما بنزل الايمو ، نوكيا عادي
خالد : طيب انا حاجيب ليك تلفون هسي
سارة : لا ما عايزة تلفون و كمان هسي كيف ، الدنيا ليل و اخواني برا في السور
خالد : ما تخافي ، انا بجيبو ليك من غير يشوفوني و عشانك انا ممكن اعمل المستحيل
سارة : خالد بطل جن
خالد : خالد مجنون بيك ، بعد تلت ساعة بجيبو ليك تمام
سارة : تمام
سارة قلقانة و تقول الله يستر و ما يشوفوهو اخواني و فعلا بعد تلت ساعة خالد يدق ليها شباك غرفتها
سارة : وصلت هنا كيف
خالد : ما مهم ، بس عشانك انا اعمل المستحيل زي ما قلت ليك
سارة : بحبك يا مجنون
خالد : و انا بعشقك ، اتفضلي التلفون و نزلت ليك الايمو فيهو كمان
 سارة : S7 عديل كدة ، ليه مكلف روحك كدة ، التلفون دا غالي شديد
خالد : بترينة كاملة ما تغلى عليك و لو عايزة بترينة بجيبها ليك هسي
سارة : تخجل و تقول : انت مبالغة
خالد : انا عشان بحبك ممكن اعمل اي حاجة و اتاكدي اني ما حاخليك و حتكوني لي
سارة : بحبببك شديد ، يلا امشي قبل زول يشوفك
خالد : حاضر يا حبي ، انا ضبطت النت كمان برجع ليك بعد خمسة دقايق
سارة : اوكي حبي
سارة مبسوطة بي حب خالد ليها و تمسكو بيها الشديد و فعلا يتصل عليها بعد خمسة دقايق و تقعد تتكلم معاهو صوت و صورة و بعداك تقفل و تودعو عشان تنوم
و اثناء نومها حست انو خالد معاها و بحضنها و فعلا لمن صحت الصباح لقت نفسها انو ما متغطية مع انو الدنيا شتاء و الجو بارد و لقت البطانية في الارض . 
نلقاكم في الحلقة القادمة ان شاء الله ....


بقلم : تهاني محي الدين

0 التعليقات: